أخبارالرئيسية

حالة الطقس خلال عيد الفطر 2024

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة حالة الطقس خلال عيد الفطر 2024 ، وخاصة وأن حالة الطقس غير مستقرة في الفترة الأخيرة ما بين أيام شتوية وأيام صيفية طوال اليوم .

ووفقًا لـ دار الإفتاء المصرية ومعهد البحوث الفلكية والجيوفيزيقية، فإن موعد بداية إجازة عيد الفطر 2024 في نهاية شهر رمضان فلكيًا يوم الأربعاء 10 إبريل، وسوف تكون صلاة العيد في محافظة القاهرة الساعة 5:59 صباحًا .

حالة الطقس في عيد الفطر 2024

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من التفلبات الجوية المفاجئة التي يشهدها فصل الربيع، حيث تتغير الأجواء بوتيرة سريعة من أمطار وبرودة إلى رطوبة وحرارة فصل الصيف.

يحرص العديد من المواطنين على معرفة تفاصيل حالة الطقس في عيد الفطر المبارك لشراء ملابس العيد، متسائلين هل سيكون شتوي أم صيفي.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن من المتوقع تأرجح متوسط درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر ما بين 26 درجة حتى 29 درجة مئوية خلال ساعات النهار.

ومن المتوقع أن تقل درجات الحرارة عن ذلك المعدل كلما اتجهنا لمحافظات السواحل الشمالية، وترتفع قليلًا كلما اتجهنا إلى الجنوب ومحافظات الصعيد المختلفة.

الطقس في العيد 2024

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصيحة لجميع المواطنين بتوخي الحذر فيما يتعلق بالملابس خاصة في ساعات الليل المتأخرة، وذلك بسبب اختلاف درجات الحرارة بصورة ملحوظة خلال فترتي النهار والليل.

ولفتت الأرصاد الجوية، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد هبوب رياح الخماسين المثيرة للرمال، محذرة أصحاب الحساسية من تلك الأجواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى