أهل الفن

مواعيد إعادة مسلسل بقينا اتنين على cbc

ننشر لكم في تلك السطور موعد إعادة مسلسل بقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير والنجمة رانيا يوسف ، والذي يعرض ضمن مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان 2024 ، حيث ينتمي مسلسل بقينا اتنين لنوعية المسلسلات الدرامية القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط .

قصة مسلسل بقينا اتنين

تدور أحداث مسلسل “بقينا اتنين” في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما.

قنوات عرض مسلسل بقينا اتنين

يعرض مسلسل بقينا اتنين لشريف منير خلال شهر رمضان 2024 على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان على عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.

مواعيد إعادة مسلسل بقينا اتنين على cbc

وجاءت مواعيد إعادة عرض مسلسل بقينا اتنين كالتالي :

قناة cbc

الإعادة الأولى عبر قناة cbc في الساعة السادسة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.

الإعادة الثانية لمسلسل بقينا اتنين في الساعة الحادية عشرة والربع صباحا، وذلك عبر فضائية cbc

قناة cbc دراما

الإعادة الأولى عبر قناة cbc دراما في الساعة الواحدة والربع صباحا بتوقيت القاهرة.

الإعادة الثانية في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة عبر قناة cbc دراما.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل “بقينا اتنين” يشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، بالإضافة للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى