منوعاتأخبار

بوجي وطمطم .. مواعيد وقنوات العرض خلال شهر رمضان 2024

مسلسل بوجي وطمطم .. يبحث الكثير من محبي الأعمال الكرتونية عن مواعيد وقنوات عرض مسلسل بوجي وطمطم، وهو من الأعمال الكرتونية الشهيرة التي لها جمهورها الكبيرب ، حيث استحوذ هذا المسلسل على محبة الجميع من أطفال وكبار ، ولارتباط الناس بمسلسل بوجي وطمطم، تم إنتاج فوانيس رمضان، وعرائيس، وزينة مطبوعة، على شكل بوجي وطمطم.

موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية مواعيد عرض بوجي وطمطم خلال شهر رمضان 2024 .

مواعيد عرض بوجي وطمطم

أعلنت قناة ماسبيرو زمان عن عرض حلقات مسلسل العرائس بوجي وطمطم خلال شهر رمضان المبارك 2024 عبر ترددها الفضائي والأرضي.

وتبث الحلقة مرتين يوميا الأولى مع موعد الإفطار في تمام السادسة مساء، والثانية الساعة 10:40 مساء.

مسلسل بوجي وطمطم

مسلسل عرائس مصري من تأليف وإخراج الراحل رحمي، كان له تأثير كبير في ثقافة الطفل المصري والعربي وقد حاز المسلسل علي متابعة الصغار والكبار، حيث ارتبط بوجدان الطفل لسنوات طويلة في ليالى شهر رمضان، حيث كان له الفضل في ارتباط الطفل المصري بعروسة مصرية خالصة من البيئة المصرية الاصيلة مما كان له أكبر الاثر في مواجهة الثقافات الغربية.

أنتج من مسلسل بوجي وطمطم حوالي 18 جزءا ومن أسماء تلك الأجزاء «بوجي وطمطم في رمضان، الفيل الجميل، الفانوس السحري، أولاد القمر، رشيد، محطة فلافيلو».

أصوات شخصيات بوجي وطمطم العالقة في الأذهان لنخبة من نجوم الفن في مصر هم يونس شلبي، وهالة فاخر، وتغريد العصفوري، ورضا الجمال، وماهر سليم، وسيد عزمي، وإنعام سالوسة، وسلوى محمد علي.

في العام 2009 عمل جزء جديد من المسلسل بأبطال جدد حيث يقوم بدور بوجي بدلاً من الراحل يونس شلبي الممثل الشاب محمد شاهين ، وقامت بدور طمطم الممثلة الشابة ايمى سمير غانم بدلا من هالة فاخر، وقد تم الاتفاق على تسمية الجزء الجديد من المسلسل “بوجى وطمطم والكنز المفقود”، وتولي إخراج العمل نجل المخرج الراحل رحمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى