أهل الفن

رمضان 2024 .. قصة وأبطال وقنوات عرض مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني

يعود النجم الكبير يحيي الفخراني للمشاركة في الدراما الرمضانية ، وذلك بعد غياب لمدة عامين عن شهر رمضان ، حيث كانت أخر أعماله مسلسل نجيب زاهي زركش والذي عرض في رمضان 2021 ، ويحظى الفنان يحيي الفخراني بجماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي ، حيث دائما ما يكون هناك انتظار لمسلسلاته الدرامية ، خاصة وأنه قدم العديد من الأعمال الدرامية المميزة .

ويشارك النجم يحيي الفخراني في دراما رمضان 2024 بمسلسل عتبات البهجة ، موقع أكيد نيوز ينشر لكم في السطور التالية أبطال وقصة وقنوات عرض مسلسل عتبات البهجة .

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة من بطولة الفنان يحيي الفخراني  كما يشاركه عدد كبير من النجوم ، منهم صلاح عبد الله، جومانا مراد، صفاء الطوخي، علاء مرسي، محسن منصور، هنادي مهنا، وغيرهما العديد من النجوم.

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة

أما بشأن قنوات عرض مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني فأنه سيعرض عبر منصة watch it الرقمية ، إضافة لعرضه عبر شبكة قنوات dmc.

عدد حلقات مسلسل عتبات البهجة

ينتمي مسلسل عتبات البهجة إلى المسلسلات القصيرة التي تعرض في رمضان هذا العام، حيث يتكون من 15 حلقة فقط لا غير.

قصة مسلسل عتبات البهجة

تدور قصة مسلسل عتبات البهجة بطولة يحيي الفخراني حول شخصية بهجت الأنصاري الذي يجسد دوره الفنان يحيي الفخراني، ويعمل وكيل وزارة الصناعة ولكنه تقاعد عن العمل، ليقتحم مجال جديد عليه بعد ابتعاده عن العمل.

يختار بهجت مجال السوشيال ميديا ليعمل يوتيوبر، ويشارك لحظات البهجة التي تجمعه بأحفاده مع جمهوره، ليتفاعل معه العديد بسبب أسلوبه الكوميدي الذي يضفي على أحداث المسلسل حالة من المرح الخاصة التي يعشقها الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى