أخبارالرئيسيةرياضة

أسباب ضم محمد صلاح لمعسكر الفراعنة رغم الإصابة

قام الإعلامى “أحمد شوبير” بالكشف عن أسباب ضم “حسام حسن” المدير الفنى لمنتخب مصر، لـ “محمد صلاح” قائد الفراعنة لـ قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس وهذا رغم إصابة اللاعب.

تصريحات أحمد شوبير

كما صرح “أحمد شوبير” من خلال برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم” حيث قال: “إن حسام حسن عمل اللي عليه واستدعى محمد صلاح لقائمة معسكر مارس، ونادى ليفربول طلب استكمال صلاح برنامجه التأهيلي وعدم الانضمام للفراعنة، وجهاز منتخب مصر رفض وقال من حقنا نشوف اللاعب ويتم توقيع الكشف الطبي عليه وهذا طبيعي”.

بينما أضاف “أحمد شوبير” قائلًا: “صلاح زعلان من تصريحات حسام حسن قبل توليه مسئولية تدريب منتخب مصر، وهذا ليس غائبًا عن أحد، لأن صلاح حساس وبيضايق من الانتقادات دي، ولو حسام حسن أعلن قائمة المحترفين بدون صلاح مكناش هنخلص، وصلاح نفسه هيكون زعلان إزاى يكون خارج منتخب مصر”.

كما تابع “أحمد شوبير” قائلًا في تصريحاته: “قالوا إن إبراهيم حسن تواصل مع المحترفين ولكن لم يتحدد حقيقة تواصله مع صلاح تحديدًا، ومش مهم صلاح يلعب الدورة الودية المهم ميكونش فيه حساسية مفرطة، لأن الدورة الودية مش مهمة ولن نحكم على حسام حسن من خلالها ولكن يجب توفير أجواء صحية للمنتخب”.

فيما أضاف “أحمد شوبير” حيث قال: “ممكن تصريحات حسام حسن الجيدة عن محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لم تصل لصلاح، وهنا لا بد أن يتدخل اتحاد الكرة ووزير الرياضة لحل هذا الخلاف، مش عيب يحصل تقريب لوجهات النظر وإزالة الرواسب بين الطرفين بتدخل عاقل وحكيم، وده لأننا محتاجين حسام حسن ومحمد صلاح من أجل منتخب مصر، وبلاش نسخن الدنيا ونقول حسام حسن هيستبعد محمد صلاح ولا نقول صلاح هيعتزل اللعب الدولي”.

قائمة منتخب مصر تضم 7 محترفين

كما اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني “حسام حسن” ومدير المنتخب “إبراهيم حسن” 7 لاعبين محترفين وهذا من أجل معسكر شهر مارس، والذي يشهد من خلاله مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم:

 -محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمد شريف.

بينما من المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب نيوزيلندا في يوم 22 مارس بدولة الإمارات، على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة منتخبي تونس وكرواتيا.

فيما يذكر أن قائمة المحترفين قد شهدت استبعاد “محمد النني” لاعب أرسنال الإنجليزي، وعودة اللاعب “محمد شريف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى