أخبارالرئيسية

القصة الكاملة لمأساة مريم مجدي

أثارت واقعة “مريم مجدي” ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية والتي توفيت في سويسرا، ذلك الأمر الذي دفع الكثيرين إلى معرفة التفاصيل الكاملة لواقعة وفاتها، وخاصة ذلك بعد نشوب العديد من الخلافات بينها وزوجها السويسري ذو الأصول المصرية، التي أدت إلى انفصالهما بعد عدة سنوات من الزواج وإنجاب ابنتين وهذا وفقًا لما جرى تداوله.

من هي مريم مجدي وما هي القصة

-مريم مجدي فتاة مصرية ولدت في محافظة الدقهلية في مركز شربين.

-ثم تزوجت من رجل سويسري ذو أصول مصرية يدعى “وليد” وهذا الأمر الذي اضطرها للعيش معه.

-حيث بدت الحياة مستقرة في البداية إلا أنه نشبت بينهما الخلافات ثم تم انفصالهما، وتمت كافة إجراءات الانفصال في المحكمة، إلا أن الأب رغب في رؤية بناته دومًا ذلك الأمر الذي افتعل أزمة بين الطرفين، وهذا بسبب حضانة الفتاتين لكي تضطر “مريم” في النهاية إلى اللجوء إلى دعوى قضائية من أجل ضم حضانتهما.

يوم رؤية الأبناء

كما كان الأب “وليد” مستعدًا من أجل رؤية ابنتيه الاثنتين “خديجة” و”فاطمة” حيث أنه خطط لزيارتهما وعقب موافقة الأم على هذا، كان زوجها السويسري يدبر خطة لحرمانها من رؤية فلذة كبدها، لكي تكتشف بعد انتهاء وقت الزيارة أنه قد اصطحب الصغيرتين معه وسافر بهما إلى سويسرا.

اختفاء مريم مجدي

كما قام “أحمد مجدي” شقيق “مريم” بالتواصل مع السفارة المصرية في سويسرا في محاولة منه لمعرفة مكانها، وهذا بعد غياب دام لـ9 أيام حيث قال: “أنا مش عارف أختي فين بقالها 9 أيام وهي مريضة سكر وفيه خطورة على حياتها، طليقها في العادي بعد ما بيخلص شغل بيرجع عشان يشوف البنات، وبناء على التحقيقات اللي كانت هناك هو قال أنه ماشفهاش بس كدب، لأنه آخر حد تعامل معاها، وده عشان مريم يوم الأربعاء كانت موجودة في الشقة بتاعت وليد ومش معقول هتسيب بناتها اللي عندهم 6 و9 سنين وتنزل من غير ما يكون هو موجود”.

صدمة كبرى تتعرض لها مريم مجدي

كما تعرضت “مريم مجدي” لصدمة كبرى وهذا بعد اختفاء ابنتيها وهو الأمر الذي اضطرها إلى رفع دعوى قضائية في محاولة من أجل إرجاعهما، لكي تتوجه إلى الشرطة للإبلاغ عن واقعة الاختطاف ثم تضطر إلى السفر لسويسرا لرؤيتهما، إلا أنها منذ هذا الوقت اختفت عن الأنظار تمامًا.

لكي نتفاجأ قبل ساعات بخبر وفاتها وذلك وفقًا لما كتبته صديقتها على حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” حيث قالت: “لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون، مريم مجدي في ذمة الله حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يرحمك يا حبيبتي ربنا يصبر أهلك وجعتي قلوبنا عليكي ربنا يرحمك برحمته الواسعة ويجعل كل حاجة مريتي بيها في ميزان حسناتك يارب العالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى