رياضةأخبارالرئيسية

من هو محمود الزنفلي بديل الشناوي في الأهلي

قام أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم بالإعلان عن تعاقد النادي مع “محمود الزنفلي” حارس مرمى الداخلية، وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء.

كما أنهى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جميع الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد، وهذا بعد إصابة “محمد الشناوي” الحارس الأساسى بخلع في الكتف وغيابه حتى نهاية الموسم.

من هو محمود الزنفلي الحارس الجديد للأهلي

1-“محمود الزنفلي” من مواليد 28 أبريل 1992 حيث يبلغ من العمر 32 عامًا.

2-كما يبلغ طول “محمود الزنفلي” 1.9 سم. 

3-بينما بدأ “الزنفلي” مع وادي دجلة ثم المنيا وأسوان والرجاء والاتحاد وصولًا إلى البنك الأهلي، والذي انضم له مع صعوده للدوري المصري ثم انضم للداخلية.

4-كما ارتبط اسمه بالزمالك عام 2018 وهذا خلال تواجده مع نادي الرجاء حيث حدد النادي حينها سعره بـ 10 ملايين جنيه، حيث أنضم في النهاية لزعيم الثغر.

5-حيث أنه في عام 2021 نشبت مشادة بينه وبين “أحمد ياسين” مدافع البنك الأهلي ووصلت لدفعه بيده خلال المباراة، كما قرر خالد جلال وقتها تغريمه 50 ألف جنيه وإيقافه.

6-كما رفض ناديه في العام نفسه عرضًا من النادي الأهلي وهذا بحسب تصريحات رئيس النادي.

7-حيث أنه فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية تراجع نادي البنك الأهلي عن ضم “محمود الزنفلي” حارس مرمى الداخلية خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا عقب فشل صفقة انضمام “محمد أبو جبل” حارس البنك الاهلى لصفوف القلعة الحمراء.

حيث كان البنك الاهلى قد وافق على سداد قيمة الشرط الجزائي والمقدر بمبلغ 3 مليون جنيه وهذا من أجل ضم الزنفلي كما كان على وشك إرسال الشيك بقيمة الشرط الجزائى ولكن بعد تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل تراجع البنك الأهلي عن إرسال الشيك للداخلية.

8-كما أنه بشأن انضمامه لمنتخب مصر فقد أوضح الزنفلي فى تصريحات صحفية سابقة له: “أن أي لاعب يحلم بأن يكون جزءًا من منتخب بلاده، وأنا أبذل قصارى جهدي وأعمل بجد من أجل أن أرتدي قميص المنتخب المصري، إنه شرف حقيقي أن يمثل اللاعب وطنه، حيث أعتقد أنني سأحقق هذا إذا كنت مستمرًا في العمل الجاد والتطور”.

9-بينما يرى الزنفلي أن الشناوي هو حارس مصر الاول حيث قال فى وقت سابق: “محمد الشناوي هو الحارس الأول في منتخب مصر، وإن هناك العديد من الحراس الموهوبين في مصر أيضًا على مستوى عالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى