رياضةأخبارالرئيسية

أول رد من النادي الأهلي على أزمة صلاح محسن

قام مصدر داخل النادي الأهلي بالكشف عن حقيقة الاستغناء عن اللاعب “صلاح محسن” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك على خلفية أزمته الأخيرة مع زوجته على منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة استغناء النادي الأهلي عن صلاح محسن

كما قال المصدر داخل الأهلي في تصريحاته الصحفية: “إن النادي الأهلي لا يفكر في الاستغناء عن مهاجمه صلاح محسن وهذا على خلفية الأزمة الأخيرة، حيث أكد على أن ما حدث شأن خاص لا يعني النادي.

بينما أضاف المصدر في تصريحاته قائلًا: “أن صلاح محسن قريب من الرحيل بالفعل بعيدًا عن الأزمة الحالية، وخاصة أنه يمتلك عرضين للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كما أكد المصدر على أن “صلاح محسن” كان قد تخلف عن بعثة الفريق والتي سافرت إلى الإمارات للدخول في معسكر مغلق، وهذا من أجل إنهاء مصيره سواء بالرحيل النهائي أو الإعارة، خاصة وأنه يمتلك عرضين من ناديي سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي.

حقيقة تحول صلاح محسن للتحقيق

كما كانت قد أكدت تقارير صحفية تم تداولها على أن النادي الأهلي يفكر في تحويل اللاعب للتحقيق والاستغناء عنه وهذا بعد أزمته مع زوجته، والتي تصدرت المشهد خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث يذكر أنه في وقت سابق أكدت مصادر مسؤولة أسباب تخلف “محسن” عن الأهلي في معسكر الإمارات، والتي جاء في مقدمتها غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لعدة أيام، وذلك قبل أن يعود للمشاركة في المران الجماعي أمس، إذ اكتفى اللاعب خلال فترة غيابه بأداء تدريبات بدنية داخل الجيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى