رياضةأخبارالرئيسية

من هو البلجيكي كارل هوفكينز المرشح كمديرًا فنيًا جديدًا للزمالك؟

نقدم لكم معلومات عن البلجيكي “كارل هوفكينز” المدرب المرشح بقوة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك خلال الفترة القادمة، فى ظل استقرار مجلس الإدارة برئاسة “حسين لبيب” على التعاقد مع مدير فني أجنبي.

من هو البلجيكي كارل هوفكينز المرشح لتدريب نادي الزمالك 

 -حيث يبلغ البلجيكي “كارل هوفكينز” من العمر 45 عامًا حيث أنه من مواليد 6 أكتوبر  1978.

-كما عين كشافًا لفريق كنوكي البلجيكي وهو أحد أندية الدرجة الثالثة في بلجيكا حيث استمر معهم لنهاية موسم 2017/2018.

-بينما تولى منصب المدرب المساعد لفريق فريق “كلوب بروج” في موسم 2018/2019، وهذا بجانب عمله كمدرب من أجل تطوير واكتشاف المواهب في “كلوب بروج” للفرق تحت 21 عامًا وتحت 18 عامًا.

-كما تولى تدريب “كلوب بروج” في موسم 2022/2023 وصعد بهم لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخهم، ولكنه بعد ذلك ودع البطولة على يد “بنفيكا” في دور الـ16 حيث أقيل في ديسمبر عام 2022.

-أما في يونيو 2023 تولى “هوفكينز” تدريب ستاندرليج البلجيكي كما تواجد معه الإيفواري يايا توريه كمدرب مساعد قبل أن يرحل في ديسمبر 2023. 

كواليس المفاوضات مع البلجيكي كارل هوفكينز

كما كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن أن المدرب البلجيكي يتمسك باستقدام ثلاثة مساعدين له فى الجهاز من بينهم حارس مرمي.

حيث أشار المصدر إلى أنه حتى هذه اللحظة رحبت إدارة الزمالك بتواجد ثنائى أجنبي للعمل معه في الجهاز، أحدهما سيكون مخططًا للأحمال بالإضافة إلى وجود مساعد فني، ولكنها تحفظت على تواجد مدرب حراس مرمى، وخاصة أن الإدارة ترغب في أن يكون مدرب الحراس مصريًا، بينما في حال تمسك المدرب بالأجنبي ستوافق على طلباته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى