أخبارالرئيسية

أبو عبيدة: دمرنا 1000 آلية عسكرية ولا قوة في الأرض تقف أمام جنودنا

قال “أبو عبيدة” الناطق بإسم كتائب القسام مرت 100 يوم منذ بدء معركة “طوفان الأقصى” التاريخية، وبالعودة 100 يوم للوراء نذكر بعدوان بلغ أقصى مداه علينا حيث بلغت جرائمه لحد تهجير شعب بأكمله خارج أرضه، وتشديد الحصار على أسرانا في سجونهم.

أبو عبيدة: كبدنا الإحتلال خسائر فادحة

كما أضاف “أبو عبيدة” في كلمته: “لم يكن أمامنا سوى فعل كل ما نمتكله من قوة، فكانت ملحمة الـ 7 من أكتوبر ليدفع هذا العدو الثمن، إذ يسعى لإبادة شعبنا وتصفية وجوده.

فيما تابع قائلًا: “والآن مرت 100 يوم على مذابح الإحتلال التي ارتكبت ضد شعبنا، وهو ما يستحق عليه العقاب أمام العدالة الدولية، أما نحن فقد فاجئنا العدو من جديد وكبدناه وسنكبده خسائر فادحة. 

أبو عبيدة: دمرنا 1000 آلية عسكرية

حيث أردف: “خلال 100 يوم دمرنا أكثر من 1000 آلية عسكرية إسرائيلية ونفذنا مئات المهام الناجحة ضد قوات العدو، فقد أبدع مجاهدونا وما زالوا رغم الفارق الهائل في القوة العسكرية بيننا وبينهم، لكن حافظنا خلال 100 يوم على تماسك صفوفنا، وقد قدمنا التضحيات العظيمة، وكبدنا العدو خسائر فادحة في ضباطه وجنوده، في واحدة من أعظم المعارك في تاريخ أمتنا.

أبو عبيدة: لا قوة في الأرض تقف أمام جنودنا

كما تابع “أبو عبيدة” قائلًا: “لا قوة في الأرض تقف أمام جنودنا في الدفاع عن وطنهم ومقدساتهم ونجود بكل شيء في عزة وكبرياء ضد العدو، في قوة إيمان تؤكد مدى بطولة أبناء شعبنا العظيمة، وما يعرضه ويعلن عنه جيش العدو من بطولات وهمية لجنوده كان محل سخرية من أصغر طفل فلسطيني وبعد 100 يوم من المعركة نؤكد على ما يلي:

-أولًا: معركة طوفان الأقصى هى معركة الكل الفلسطيني والتي ستتوسع يومًا بعد يوم لكي تحرق العدو الذي تكسرت أهدافه أمام صخرة صمود شعبنا، كما أن التهجير الذي يحلم به قادته لم يتحقق ولا الإبادة حققت أهدافهم، ولكن ذلك رسخ صورة الإحتلال أمام العالم.

-ثانيًا: إن ما يعلن عنه الإحتلال من انتصارات مزعومة في غزة هي مجرد أمور مثيرة للسخرية بالنسبة لنا، كما سيأتي يوم لكي نثبت فيه كذب هذا العدو ولا يزال لدينا الكثير، وإن مصير أسرى العدو خلال الأسابيع الأخيرة أصبح مجهولًا، وهذا بسبب عدوان العدوان. 

-ثالثًا: نحيي المقاتلين في لبنان واليمن والعراق وفي كل الساحات الذين وجهوا ضربات قوية للإحتلال الإسرائيلي، وذلك في ظل استمرار العدوان على قطاع غزة.

-رابعًا: من واجبنا الإستمرار في المعركة وتدمير قوات العدو.

-ختامًا: وبعد 100 يوم لم نهن ولا نضعف ونقف شامخين على أرضنا ونسطر ملحمة من الصمود والجهاد ونترقب نصر الله القريب. 

كما بثت قناة الجزيرة كلمة مصورة قد حصلت عليها للناطق بإسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، وتعتبر تلك هى الأولى بالصوت والصورة منذ شهر 23 نوفمبر الماضي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى