رياضةأخبارالرئيسية

شوبير يوضح حقيقة رحيل رمضان صبحي عن بيراميدز

قال الإعلامي “أحمد شوبير” عن مصير رمضان صبحي لاعب بيراميدز في ظل اقتراب نهاية عقد اللاعب مع النادى السماوى ورغبته فى حوض تحدي جديد حيث أكد على: “رمضان صبحي يرغب فى الرحيل عن بيراميدز، ولديه رغبة كبيرة فى العودة لصفوف النادي الأهلى أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي”.

تصريحات أحمد شوبير

كما قال “أحمد شوبير” خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون سبورت إف إم: “رمضان صبحي عايز يمشي من بيراميدز بسبب الابتعاد عن حصد البطولات ويتمنى العودة لصفوف الأهلي، والناس انتقدتني امبارح لما قلت إنه من الوارد يمشي من بيراميدز لكن كل الأمور واردة”.

حيث أردف قائلًا: “مش معنى رغبة رمضان صبحي في العودة للأهلي إن ده ممكن يحصل، لأني تعرضت لهجوم كبير بعد ما اتكلمت عن الموضوع ده امبارح، ومن الوارد أن يحترف اللاعب، ومن المحتمل أيضًا أن ينضم لصفوف الزمالك فكل شيء أصبح واردًا في عالم كرة القدم والانتقالات، وخاصة أن رغبة رمضان صبحي بالعودة للأهلي ليست متبادلة”.

منتخب مصر

أما عن منتخب مصر واستعداداته من أجل خوض منافسات أمم أفريقيا أوضح شوبير قائلًا: “إن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب لديه قناعات كبيرة بمحمد صبحي حارس الزمالك، لكي يكون الحارس الثاني بعد محمد الشناوي بدليل ضمه رغم أزمته الأخيرة وغيابه عن المشاركة في مباريات النادي الأبيض ثم المشاركة أساسيًا في ودية تنزانيا الأخيرة بالكامل”.

كما أضاف: “أن موقف أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز لم يحسم حتى الآن وهذا بسبب تعافيه الكامل من الإصابة، ولكن حتى في وجود محمد أبو جبل فإن محمد صبحي سيكون الحارس الثاني لمنتخب مصر، والذي سيحرس عرين الفراعنة خلال مباريات أمم أفريقيا القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى