أهل الفنأخبارالرئيسية

تعليق ميرهان حسين بعد أنباء ارتباط خطيبها بـ شيرين عبد الوهاب

قامت الفنانة “ميرهان حسين” بالتعليق بطريقة غير مباشرة على الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حيث زعمت ارتباط خطيبها السابق بالفنانة “شيرين عبد الوهاب”، وهذا بعد انفصال المطربة خلال الفترة الأخيرة عن المطرب “حسام حبيب”.

تعليق ميرهان حسين

كما قامت “ميرهان حسين” بالتعليق من استوري على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” بآية قرآنية حيث كتبت: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

بينما كانت انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بأن “تامر سليم” وهو طبيب أمراض نساء على علاقة عاطفية بالفنانة “شيرين عبد الوهاب”.

كما يذكر أن “تامر سيلم” كان خطيب الفنانة “ميرهان حسين” لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، بينما كشف البعض أن ميرهان وسليم قررا فسخ الخطوبة وذلك قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة ولكنها لم تفصح عن السبب.

أحدث أعمال ميرهان حسين

كما تشارك الفنانة “ميرهان حسين” حاليًا في مسلسل الذنب مع الفنان “هاني سلامة” وذلك في أول تعاون بينهما.

حيث تجسد “ميرهان” دور فتاة تدعى “سميرة” وهي محامية، كما يشهد العمل على أول تجربة فنية لها، وذلك عقب قرار اعتزالها وتراجعها عن هذا القرار.

كما أن المسلسل مكون من 10 حلقات وهو من تأليف “شاهيناز الفقي”، وسيناريو وإخراج “رضا عبد الرازق”، كما يشارك في المسلسل إلى جانب “ميرهان حسين” و”هاني سلامة” كلًا من الفنانة “درة”، والفنان “ماجد المصري”، ومحمد القس، وعدد من الفنانين الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى