أهل الفنأخبارالرئيسية

زوجة الموسيقار حلمي بكر تتهم نقيب الموسيقيين

قامت زوجة الموسيقار “حلمي بكر” اليوم الأثنين بإتهام نقيب الموسيقيين “مصطفى كامل” بالتشهير بها والإساءة إلى سمعتها، وذلك في بلاغ رسمي بمديرية أمن الجيزة كما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

زوجة حلمي بكر تحرر محضر ضد مصطفى كامل

كما قامت “سماح عبدالرحمن” زوجة “حلمي بكر” والمحامي “محمد حسنين” بتحرير البلاغ وطالب بالتحقيق مع نقيب الموسيقيينن والذي قال في حوارات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار الكبير، وكان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم من أجل ضربه.

تصريحات سابقة لـ مصطفى كامل عن زوجة الموسيقار حلمي بكر

كما جاء ردًا على انتقاد زوجة “حلمي بكر” له حيث قال “مصطفى كامل” في تصريحات صحفية: “أنا مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على هذا شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتي”.

بينما أضاف “مصطفى كامل” في تصريحاته قائلًا:”أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمى وتخطيطى حتى الآن”.

كما أشار إلى أنه تدخل في حل أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار “حلمى بكر”، حاولت أحل الموضوع وأفضل أدافع عنه طول الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى