أخبارالرئيسيةتعليم

32 ألف وظيفة حكومية جديدة خلال يناير 2024

تقوم الحكومة الآن بالإستعداد للإعلان عن مسابقات توظيف جديدة خلال شهر يناير 2024 الجاري، وذلك في وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والأوقاف.

كما سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل مسابقات الوظائف الجديدة من خلال رابط موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنــــــــــــــــــا.

مسابقة تعيين 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

كما قام الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء بتوجيه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالاستعداد من أجل مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث لكي يتم طرحها في شهر يناير 2024 الجاري.

فيما يأتي ذلك في إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم لسد العجز في أعداد المعلمين وهذا من خلال مسابقة لتعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات، حيث وصلت إلى الآن إلى عامها الثالث.

مسابقة وظائف وزارة الأوقاف

كما قام الدكتور “محمد مختار جمعة” وزير الأوقاف بالإعلان عن الاتفاق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، من أجل فتح باب التقدم لوظيفة 1000 عامل و1000 إمام وذلك في آخر شهر يناير 2024 الجاري.

فيما أوضح الدكتور “محمد مختار جمعة” وزير الأوقاف إنه تم رفع سن التقدم عند الإعلان إلى 40 عامًا وذلك للأئمة والعمال، والسماح أيضًا للحاصلين على تقدير مقبول من التخصصات الأزهرية المناسبة بالتقدم في إعلان الأئمة والعبرة بالكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى