رياضةأخبارالرئيسية

الأهلى ينافس على 4 جوائز بمسابقة جلوب سوكر

ينافس النادي الأهلي المصري على 4 جوائز في مسابقة مؤسسة جلوب سوكر للأفضل في عام 2023، وذلك بفضل النجاحات التي حققها النادي الأحمر خلال الموسم الجاري.

الأهلي يتصدر تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر

كما تصدر الأهلي تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل نادي في العالم خلال العام الحااي 2023، وهذا عبر الموقع الرسمي للجائزة، بينما يتواجد الأهلي فى المركز الأول بترتيب أفضل نادى في العام الجاري 2023، والممنوحة من جلوب سوكر بعدما حصل على نسبة 26.2% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت حتى الآن.

بينما تصدر الأهلي أيضًا تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل نادي فى الشرق الأوسط خلال العام الحالي 2023، وذلك أيضًا عبر الموقع الرسمى للجائزة، كما تواجد الأهلي فى المركز الأول بترتيب أفضل نادي في الشرق الأوسط لعام2023 والممنوحة من جلوب سوكر، وهذا بعدما حصل على نسبة 42.3% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت حتى الآن.

كما تصدر السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للأهلي تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل مدير فني فى العالم خلال العام الحالي 2023، وذلك عبر الموقع الرسمي للجائزة، حيث تواجد “كولر” في المركز الأول بترتيب أفضل مدير فني في العام الجاري 2023، والممنوحة من جلوب سوكر، وذلك بعدما حصل على نسبة 27.9% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت حتى الآن.

فيما ينافس “محمد الشناوي” في تصويت الجماهير على جائزة جلوب سوكر العالمية لأفضل لاعب فى الشرق الأوسط خلال العام الحالي 2023، وهذا عبر الموقع الرسمي للجائزة، حيث يتواجد “الشناوي” فى المركز الثالث بترتيب أفضل لاعب فى الشرق الأوسط للعام الجاري 2023، والممنوحة من جلوب سوكر، وذلك بعدما حصل على نسبة 19.3% من أصوات الجماهير المشاركة فى التصويت حتى الآن، وهذا خلف الثنائي “كرستيانو رونالد” و”رياض محرز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى