أهل الفنأخبارالرئيسية

القبض على سما المصري بعد خروجها من السجن

قامت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية اليوم الإثنين بإلقاء القبض على الفنانة الاستعراضية “سما المصري”، من أجل تنفيذ حكم قضائي بحبسها سنة وتغريمها 100 ألف جنيه، وذلك في اتهامها “بـ التحريض على الفسق” من خلال قيامها بنشر فيديوهات غير لائقة.

تفاصيل القبض على سما المصري مرة آخرى بعد خروجها من السجن

كما صرح المحامي “أشرف فرحات” الذي سبق وتقدم ببلاغات ضد “سما المصري” متهمها فيها بالتحريض على نشر الفسق والفجور في تصريحات صحفية خاصة له حيث قال: “إن محكمة النقض قد عدلت حكم بحبس سما المصري من عامين إلى عام وعليه نفذت الجهات المختصة الحكم النهائي والغير قابل للطعن”.

بينما وجهت النيابة العامة للراقصة الأستعراضية”سما المصري” ارتكاب جرائم: نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء العام، وأيضًا التحريض على الفجور وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

خروج الراقصة الاستعراضية سما المصري من السجن أول مرة

الجدير بالذكر أن “سما المصري” كانت قد خرجت من السجن قبل أسابيع قليلة وذلك بعد قضائها لفترة العقوبة بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، وهذا في واقعة اتهامها بالتحريض على نشر الفسق والفجور.

كما ظهرت الفنانة الاستعراضية “سما المصري” من جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث قامت بنشر صورًا من مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى