أخباراقتصادالرئيسية

البريد يرفع رسوم السحب والشراء بالعملات الأجنبية لـ 10%

أعلنت الهيئة القومية للبريد المصري عن رفع نسبة الرسوم على معاملات السحب والشراء سواء بالدولار أو العملات الأجنبية الأخرى، وذلك في بطاقات إيزي باي لكي تسجل 10% بدلًا من 5%.

معاملات السحب بالدولار والعملات الأجنبية الآخرى

كما قال مصدر بالهيئة القومية للبريد إن نسبة الرسوم على معاملات السحب سواء بالدولار أو العملات الأجنبية الأخرى في بطاقات إيزي باي، قد ارتفعت لـ 10% بدلًا من 5% مع إضافة 30 جنيهًا رسوم أخرى.

فيما تابع المصدر قائلًا بأن نسبة الرسوم على معاملات الشراء سواء بالدولار أو العملات الأجنبية الأخرى، قد ارتفعت لـ 10% بدلًا من 5% مع إضافة 10 جنيهات رسوم أخرى.

هيئة البريد توقف السحب الدولي عبر بطاقات حساب التوفير

كما قررت الهيئة القومية للبريد المصري تقليص حدود الدفع الدولي في بطاقات إيزي باي، وذلك مع وقف السحب الدولي على جميع بطاقات حسابات التوفير الصادرة من الهيئة.

بينما جاء حسب مصدر مسؤول بالهيئة القومية للبريد المصري حيث تم إيقاف التعامل والسحب الدولي على جميع بطاقات حسابات التوفير الصادرة من الهيئة، فيما تم تقليص حدود الدفع الدولي لبطاقات إيزي باي إلى ما يعادل 2000 جنيه شهريًا.

كما يذكر أن الحد الأقصى للسحب النقدي من ماكينات الصرافة كان خارج مصر 100 دولار يوميًا و500 دولار شهريًا عبر بطاقات إيزي باي مع رسوم تحويل 5%، بالإضافة إلى 30 جنيهًا مصريًا ثابتة لكل عملية تحويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى