أخبارالرئيسيةتعليم

مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الأول بالقاهرة.. صور

تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2023/2024 بمحافظة القاهرة، خلال الفترة من يوم 2 يناير إلى 24 يناير 2024.

تصريحات مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة

كما أكد “أيمن موسى” مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وما يعادلها، سوف يؤدون الامتحانات خلال الفترة من الثلاثاء 2 يناير حتى الأربعاء 10 يناير، فيما تكون امتحانات النقل الإعدادي العام والرياضي والمهنى وما يعادله خلال الفترة من الثلاثاء 9 يناير حتى الإثنين 15 يناير المقبل.

بينما تابع “أيمن موسى” في تصريحاته حيث قال: “إن امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية ستكون من يوم الأربعاء 17 يناير حتى الأربعاء 24 يناير، وامتحانات النقل للتعليم الفني من يوم الثلاثاء 9 يناير حتى الأربعاء 24 يناير، فيما تكون امتحانات النقل للتعليم الثانوي وما يعادلها من الأحد 14 يناير إلي يوم الأربعاء 24 يناير.

فيما أشار مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف في أيام 6 و7 و8 يناير 2024 “أعياد الميلاد” وأيضًا يوم السبت الموافق 20 يناير 2024 (عيد الغطاس).

كما أشار أيضًا “أيمن موسى” مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه سيتم امتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومى الثلاثاء والأربعاء الموافق 2 و3 يناير، كما سيتم امتحان المواد خارج المجموع وفقًا لظروف كل إدارة تعليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى