أخبارالرئيسيةتعليم

تعليق الصحة على انتشار حشرة البق بين طلاب مدرسة لغات بالقاهرة

قام مصدر مسؤول بوزارة الصحة بالتعليق على أنباء انتشار حشرة البق بين طلاب إحدى المدارس التجريبية لغات بمحافظة القاهرة.

انتشار حشرة البق بمدرسة لغات بالقاهرة

كما انتشرت أخبار عن انتشار حشرة البق بمدرسة لغات في القاهرة حيث أوضح المصدر في تصريحاته الصحفية وقال: “أن إدارة المدرسة كانت قد طلبت من المنطقة الطبية قبل نحو أسبوعين، رش المدرسة وذلك نظرًا لانتشار حشرات البق.

فيما أضاف المصدر أنه تم بالفعل رش المدرسة يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر من الشهر الجاري إنقاذًا للموقف، وكن مع تكرار شكوى إدارة المدرسة قامت الإدارة التعليمية بمخاطبة مديرية الشئون الصحية بالقاهرة، وذلك من أجل الدفع بفريق من الطب الوقائي لرش المدرسة مرة أخرى والوقوف على أسباب المشكلة.

كما أكد المصدر أنه من المقرر دفع فريق من الطب الوقائي بمديرة الشئون الصحية بمحافظة القاهرة إلى المدرسة مرة ثانية يوم الخميس القادم، من أجل بحث انتشار الحشرات وما إذا كانت البق أم لا.

أولياء الأمور يستغيثون من انتشار حشرة البق في إحدى مدارس القاهرة

كما يذكر أنه في وقت سابق استغاث أولياء الأمور بإحدى المدارس التجريبية لغات من انتشار حشرة البق بين الطلاب في المدرسة، وذلك وسط مطالبات للتدخل من قبل المسئولين من أجل حل هذه المشكلة، وجاء هذا تزامنًا مع عقد امتحانات المهام الأدائية للطلاب في المدرسة.

بينما أكد “ناصر الجندي” مدير عام إدارة حدائق القبة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على المتابعة مع إدارة المدرسة من أجل القضاء على حشرة البق وغيرها من الحشرات التي تنغص على الطلاب يومهم الدراسي.

كما أضاف مدير الإدارة التعليمية بالمنطقة، أنه تم التواصل مع قطاع الطب الوقائي، من أجل رش المدرسة مرة أخرى والقضاء على الحشرة نهائيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى