رياضةأخبارالرئيسية

طريقتان لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية

يترقب الآن عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة أولى مباريات كأس العالم للأندية 2023، وذلك في النسخة المشتعلة جماهيريًا وفنيًا والتي تقام بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023

كما تتزين النسخة الحالية بالثنائي العربي النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي اتحاد جدة السعودي، والذي يشارك كممثلًا عن البلد المستضيف للبطولة وهذا بعدما استطاع أن يحقق لقب الدوري السعودي للمحترفين.

بينما تضم تلك البطولة أيضًا كلًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي وأوراوا ريدز الياباني وكلوب ليون المكسيكي وفلومينينسي البرازيلي.

فيما يمكنك متابعة ومشاهدة مباريات مونديال الأندية 2023 من خلال طريقتين الأولى تقليدية من خلال النقل التلفزيوني والثانية رقمية إلكترونية.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2023

حيث تنقل جميع مباريات كأس العالم للأندية 2023 عبر شاشة قنوات SSC السعودية، وبخدمات تحليلية وإعلامية مكتملة.

كما تتيح القنوات عبر منصاتها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة الأهداف وأهم اللقطات والإحصائيات والأرقام الخططية.

بث مباشر لمباريات كأس العالم للأندية 2023

كما سيكون متاح بث مباشر لمباريات كأس العالم للأندية 2023 من خلال منصة “شاهد” الإلكترونية، وذلك سيكون أيضًا بجودة النقل التلفزيوني والخدمة التحليلية وبتواجد خبراء الكرة العربية.

فيما تتيح المنصة الإلكترونية الإشتراك في باقة البطولة المنتظرة، وذلك بشكل شهري أو سنوي بالإضافة إلى الأستمتاع بمواد وثائقية رياضية وفعاليات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى