أهل الفنأخبارالرئيسية

تعليق جديد لـ محمد سلام على أزمة فلسطين بمشاركة ابنته

قام الفنان “محمد سلام” بالتعليق من جديد على الأزمة في فلسطين والتي ما زالت تمر بدمار شامل، وتفقد العشرات من مواطنيها يوميًا إثر القصف المستمر من قبل الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

محمد سلام يعلق على أزمة فلسطين برسمة ابنته

كما استعان “محمد سلام” بصورة كاريكاترية قامت برسمها ابنته التي تدعى “ليلى”، وقد وجاء في الصورة رسمة لمناضل فلسطيني يفخر بإنتقامه لوطنه، وذلك بعد أن دمر إحدى القطاعات الإسرائيلية ودون عليها كلمة “ولعت”.

فيما قام “محمد سلام” بنشر تلك الصورة عبر حسابه الرسمي بـ موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كما علق عليها قائلًا: “رسمة ليلى بنتي”.

أزمة محمد سلام

كما كان “محمد سلام” قد فجر أزمة وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”، حيث برر عدم مشاركته بسبب الأحداث الجارية والمؤسفة التي يمر بها أهالي فلسطين.

ذلك من قصف ودمار شامل منذ 7 أكتوبر الماضي أدى إلى سقوط عشرت اللالاف من الضحايا والأبرياء في قطاع غزة، بالإضافة إلى تشريد الأهالي وقصف المنازل وسقوط أكثر من 50 ألف مصاب، ما بين الأطفال والنساء والشيوخ والعزل.

كما حدث عقب موقف “محمد سلام” بشأن مشاركته في مسرحية “زواج اصطناعي” على الفور أزمة كبيرة وحالة من الجدل، وذلك بعد تلك التصريحات التي أدلى بها.

حيث قال “محمد سلام” في فيديو له من حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”: “إنه لا يستطع أن يقوم بتقديم عملًا ترفيهيًا مليئًا بالرقص والإستعراضات، في ظل الوضع الذي يمر به أهالي غزة، لهذا رأى “سلام” أن اعتذاره عن المشاركة في العمل هو الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى