أخباراقتصاد

خصومات كبيرة من شركات بيبسي وفيروز على المشروبات الغازية

صرح تجار متعاملون مع شركة بيبسي مصر عن إنه بعد حملات المقاطعة الأخيرة قامت الشركة بتوفير خصومات كبيرة على الأسعار، بالإضافة إلى تخفيضات للتجار وذلك خلال شهر ديسمبر الجاري على مشروبات بيبسي وفيروز.

خصومات على بيبسي وفيروز

كما أوضح التجار أن شركة بيبسي قد أقرت خصومات بنحو 13 جنيهًا على صندوق زجاج 350 ملي، لكي يصبح صافي السعر117 جنيهًا، بجانب خصومات بنحو 3 جنيهات على أصناف 400 ملي بيبسي و390 ملي بلاستيك يوسفي وليمون، لكي تصبح بسعر 78 جنيهًا.

بينما قررت عمل تخفيضات على صندوق الهضبة 300 ملي لكي تصبح بسعر 106 جنيهات ومثلها على 1 لتر يوسفي ورمان، لكي تصبح بسعر 82 جنيهًا للفاتورة.

وقد أقرت شركة بيبسي التابعة لبيبسكو مصر وهي إحدى شركات بيبسكو العالمية، خصومات على 1.5 لتر بيبسي بنحو 24 جنيهًا لكي تصبح بسعر 78 جنيهًا وخصومات بنحو 22 جنيهًا على كرتونة 2.5 لتر بيبسي لكي تصبح بسعر فاتورة 108 جنيهات.

خصومات على مياه أكوافينا

كما أقرت شركة بيبسي خصومات على كرتونة عبوات مياه أكوافينا بين 17 إلى 30 جنيهًا، وذلك حسب حجم عبوة المياه.

فيما جاءت خصومات شركة بيبسي بنحو جنيهين فقط على جميع أصناف شركة الأهرام، سواء كانت مشروبات فيروز أو مشروبات بريل بجميع أصنافهم وأحجامهم.

تفاصيل الخصومات على فيروز وبريل

كما أصبح سعر فيروز ستار أناناس بعد الخصم 218 جنيهًا، وسعر فيروز ستار تفاح ومانجو وتين شوكي وكمثرى 216 جنيهًا، وبريل صاروخ 240 ملي 123 جنيهًا وفيروز صاروخ نفس الحجم بنفس السعر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى