أخبارالرئيسية

المتحدة للخدمات الإعلامية: نتعامل مع جميع الحملات الانتخابية بحيادية تامة

أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنها تتعامل مع جميع الحملات الانتخابية بحيادية تامة، كما أنها تؤكد على قيامها بتغطية العملية الانتخابية للانتخابات الرئاسية 2024 من خلال قنواتها العامة والإخبارية من أرض الواقع.

وذلك من خلال كاميراتها المنتشرة في نقاط متعددة على مستوى الجمهورية بغرض توصيل الصورة إلى المشاهد والمستمع والمتابع بشكل واضح والأقرب إلى كل ما يدور على الأرض فعليًا من جميع ربوع مصر. 

المتحدة ترصد أخبار مغلوطة

كما رصدت غرفة المتابعة أخبارًا مغلوطة عن منع بث أو منع أخبار بعينها سواء لمحتوى معين أو رصد لحشود أو مشاهد معينة للناخبين والمؤيدين للمرشحين الأربعة.

بيان الشركة

وبناء على ذلك تنفي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مثل تلك الأخبار المغلوطة لكي تؤكد على ما انتهجته الشركة في كل محفل هام تمر به البلاد وهو الإلتزام الإعلامي بالأكواد الإعلامية، وما يتسق مع القواعد المنظمة للعمل الإعلامي، وكافة مواد الدستور والقوانين المختلفة والتي يشرف على ادائها الجهاز التنظيمي متمثلا في المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام.

كما تؤكد الشركة على إنها ستلاحق أي جهة أو موقع أو وسيلة تقوم بنشر أخبارًا غير حقيقية بغرض بلبلة الرأي العام واضطراب الأمن العام، وهذا من خلال الوسائل الرسمية لذلك.

فيما تعتز الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمتابعة المواطنين داخل وخارج مصر لما تقدمه قنواتها الإعلامية، وتؤكد على استمرارها في أداء واجبها الإعلامي بالإحتراف المطلوب ووفقًا للقواعد المنظمة للعمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى