رياضةالرئيسية

رضا عبدالعال يفتح النار على كولر

قام “رضا عبدالعال” نجم الكرة المصرية السابق بالتأكيد على أن السويسري “مارسيل كولر”، هو من يتحمل تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد.

ويذكر أن النادي الأهلي كان قد تعادل أمام شباب بلوزداد سلبيًا وذلك في مباراة جمعت بين الفريقين أول أمس الجمعة، وهذا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات رضا عبدالعال

كما قال “رضا عبدالعال” في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “تن” الفضائية: “أن كولر هو من يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام شباب بلوزداد بدون أهداف، وذلك نظرًا للتشكيل الخاطئ الذي بدأ به المباراة”.

فيما أضاف “عبدالعال”: “أن الإبقاء على إمام عاشور على دكة البدلاء أمر غير مفهوم بالمرة، وعن إصراره على الفرنسي أنتوني موديست الذي ليس له أي دور ولم ولن يقدم أي شيء مع الفريق”.

بينما واصل حديثه قائلًا: “إزاي تمشي شريف عشان موديست البعيد عن الملاعب منذ أكثر من ستة شهور، وغير جاهز بدنيًا وفنيًا، ولا أعلم من صاحب فكرة التعاقد معه من الأساس”.

كما أكمل “رضا عبدالعال” قائلًا: “رغم اختلافي مع طارق حامد فنيًا إلا أن روي فيتوريا أهان تاريخه ولم يحترمه بعد استبعاده من رحلة الفراعنة لـ ليبيريا لمواجهة سيراليون”.

وأختتم “رضا عبدالعال” حيث قال: “أن طارق حامد قرر الإعتزال دوليًا بعدما تأكد أنه خارج حسابات فيتوريا في الفترة القادمة، وهو قرار موفق خاصة وأن المدرب يعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين في هذا المركز”.

والجدير بالذكر أن “محمد شريف” كان قد رحل عن صفوف الأهلي بداية الموسم الجاري إلى فريق الخليج السعودي، فيما تعاقد الأحمر مع الفرنسي “أنتوني موديست” ولمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى