أخباراقتصادالرئيسية

الملياردير ناصف ساويرس ينقل مكتب عائلته لأبوظبي

وفقًا لصحيفة بلومبرج فقد قرر الملياردير المصري “ناصف ساويرس” نقل مكتب الأستثمار العائلي “NNS” إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لكي ينضم بذلك أغنى رجل في مصر إلى موجة من المستثمرين البارزين الذين قاموا بتأسيس عملياتهم في الإمارة.

الملياردير المصري ناصف ساويرس ينقل مكتب العائلة إلى أبو ظبي

حيث قال “ناصف ساويرس” في بيان له: “يسعدني أن أعلن عن التزامنا طويل الأمد تجاه الإمارات وسوق أبو ظبي العالمي على وجه الخصوص، وعلى أهمية الإمارات بالنسبة للنظام المالي العالمي الذي جعل “NNS” تعتقد بأن نقل أنشطتها الرئيسية للإمارات سوف يساهم في مواصلة تطوير ونمو محفظتها وأنشطتها الأساسية.

من هو الملياردير ناصف ساويرس

كما يعد “ناصف ساويرس” أغنى رجل في مصر حيث تبلغ ثروته الصافية حوالي 7.6 مليار دولار، وذلك وفقًا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات.

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال المصري “ناصف ساويرس” كان قد في دخل قائمة أغنى ملاك أندية كرة القدم في العالم، والذي يمتلك نادي أستون فيلا والموجود في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة بريطانية تنشر قائمة بـ أغنى 15 رجل أعمال يمتلكون نوادي رياضية

كما قامت صحيفة editorialge البريطانية بنشر قائمة مكونة من 15 رجل أعمال الذين يمتلكون نوادي كرة قدم في العالم، جاء من بينهم رجل الأعمال المصري “ناصف ساويرس” والذي يمتلك نادي أستون فيلا الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى