أخبارالرئيسية

من أول حلقة إيقاف ريهام سعيد ومنع ظهورها على التلفزيون

تصدرت الإعلامية “ريهام سعيد” خلال الساعات القليلة الماضية تريندات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مجددًا، وجاء ذلك بعد عرض أولى حلقاتها من برنامجها “هي وصبايا الخير” عبر قناة “هي” الفضائية، لكي تنتشر أخبار عن إيقاف الإعلامية “ريهام سعيد” وهذا من قبل نقابة الإعلاميين حيث تثير جدلاً واسعًا عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

إيقاف الإعلامية ريهام سعيد

كما قرر “طارق سعدة” نقيب الإعلاميين وقف الإعلامية “ريهام سعيد” عن ممارسة العمل الإعلامي، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها.

حيث قال “طارق سعدة” في تصريحات صحفية خاصة له، إن قرار إيقاف “ريهام سعيد” هذا جاء لحين الانتهاء من التحقيقات معها وذلك بشأن الشكوى المقدمة من قناة “الشمس”.

أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد على قناة “هي” 

كما يذكر أنه على غير موعدها المحدد قامت قناة “هي” الفضائية ببث حلقة استثنائية للإعلامية “ريهام سعيد”، والتي تعاقدت حديثًا مع القناة.

حيث أنه عقب بث الحلقة بساعات قليلة جاء قرار النقابة لكي يضع عائقًا أمام الظهور الثاني لـ”ريهام سعيد” على قناة “هي” الفضائية، والتي كانت قد أعلنت عن انضمام الإعلامية إلى شاشتها قبل أيام، وذلك من خلال بروموهات ودعاية قوية. 

ولكن لحين البت في شكوى قناة “الشمس” واتخاذ قرار بشأنها سوف يتم تجميد “ريهام سعيد” ومنعها من الظهور، حيث أن القضية قد لا تطول، وذلك بحكم مسيرة “ريهام سعيد” والتي كانت قد تعرضت لأزمات عدة واستطاعت تجاوزها ومن ثم العودة لجمهورها من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى