أخبارأهل الفنالرئيسية

ياسمين صبري تكشف عن البوستر الرسمي لـ فيلم “أبو نسب”

قامت النجمة “ياسمين صبري” بالكشف عن البوستر الرسمي لفيلمها الجديد “أبو نسب”، حيث أنه من المقرر بدء عرضه بدور العرض في السينمات يوم 21 ديسمبر الحالي.

ياسمين صبري تنشر البوستر الرسمي لفيلم “أبو نسب” على إنستجرام

كما قامت “ياسمين صبري” بنشر البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك من خلال خاصية “الآستوي”.

بينما ظهرت “ياسمين صبري” في البوستر وهي ترتدي فستان زفاف وبجانبها النجم “محمد إمام” والنجم “ماجد الكدواني” والذي يحمل مسدسًا ويوجهه نحو “محمد إمام”.

أحداث فيلم أبو نسب

كما تدور أحداث فيلم “أبو نسب” في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في الكثير من الصراعات، وذلك بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

أبطال فيلم أبو نسب

بينما فيلم “أبو نسب” من بطولة الفنان “محمد إمام” ويشاركه البطولة كلاً من الفنان ماجد الكدواني وياسمين صبري ووفاء عامر وهالة فاخر، والفيلم من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.

ياسمين صبري تنشر فيديو لها من مهرجان البحر الأحمر

وفي سياق آخر فقد قامت الفنانة “ياسمين صبري” بنشر  مقطع فيديو لها، وذلك من خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

كما ظهرت “ياسمين” خلال المهرجان بفستان أسود أنيق، وعلقت على الفيديو قائلة: “يا لها من ليلة رائعة مع وأشخاص رائعين، مهرجان البحر الأحمر السينمائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى