رياضةالرئيسية

حقيقة تهديد رمضان صبحي بالإنتقال للزمالك

قام مصدر مقرب من “رمضان صبحي” لاعب بيراميدز بالكشف عن حقيقة الأخبار المتداولة خلال الساعات الأخيرة، وذلك حول وجود ضغط من قبل الإدارة من أجل تخفيض عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة وذلك بسبب الأعباء المالية.

حقيقة تخفيض راتب اللاعب رمضان صبحي

كما نفى المصدر في تصريحاته الصحفية ما تردد في الساعات الماضية، عن رغبة إدارة بيراميدز في تخفيض عقد “رمضان صبحي” وأكد على أن هذا الأمر لم يثار من الأساس.

بينما تابع المصدر تصريحاته حيث قال إن عقد “رمضان صبحي” مع بيراميدز ممتد حتى موسم ونصف موسم، والإدارة ملتزمة بجميع الإلتزامات المالية والتعاقدية، سواء في عقد “صبحي” أو باقي لاعبي الفريق.

فيما رد المصدر أيضًا على ما تردد حول تهديد “رمضان صبحي” بالانتقال إلى الزمالك حيث نفى الأمر بالكامل، وأشار إلى أن اللاعب هدفه هو العودة إلى أوروبا فقط في حالة الرحيل عن بيراميدز.

أستعدادات بيراميدز لمواجهتي نواذيبو وصن داونز

كما يستعد فريق بيراميدز حاليًا لمواجهة فريق نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر اقامتها يوم السبت 2 ديسمبر القادم، وذلك قبل لقاء صن داونز في الجولة الثالثة يوم 10 من الشهر ذاته.

قام البرتغالي “جايمي باتشيكو” المدير الفني لفريق بيراميدز بإختيار 22 لاعبًا لرحلة تنزانيا وجنوب إفريقيا حيث جاءت القائمة كالتالي:

– في حراسة المرمى: أحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد ميهوب.

– وخط الدفاع: محمود مرعي وأسامة جلال وعلي جبر ومحمد حمدي ومحمد الشيبي وكريم حافظ وأحمد فتحي وأحمد سامي.

– أما خط الوسط فقد جاء كلًا من: بلاتي توريه وأحمد توفيق ورمضان صبحي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وسيف جعفر ويوسف أسامة ومصطفى فتحي.

– وفي خط الهجوم: فيستون ماييلي ودودو الجباس وفخري لاكاي.

حيث أنه من المقرر أن يلتحق الثنائي، عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ببعثة الفريق في جنوب إفريقيا، وذلك بعد الإنتهاء من برنامجهما التأهيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى