أخبارالرئيسية

غضب من إيلون ماسك بسبب زيارته لإسرائيل

غضب شديد أنتاب رواد مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدًا “إكس”، وذلك بعد زيارة مالك الموقع ورجل الأعمال “إيلون ماسك” إلى إسرائيل، وقيامه بالإعلان عن تعاطفه مع الإحتلال الإسرائيلى، حيث تحول اسمه “تريند”، عبر صفحات وحسابات إكس، وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أمريكيون يتعاطفون مع القضية الفلسطينية

قام الأمريكيون المتعاطفون مع القضية الفلسطينية ينددون بالإحتلال الإسرائيلي وهمجيته وقصفه لقطاع غزة، وقتله للمدنيين والأطفال، حيث اطلقوا حملة تطالب “إيلون ماسك” بالذهاب إلى غزة كما فعل مع إسرائيل، وفعلوا هاشتاج ” ElonGoToGaza“.

كما يشارك بالهاشتاج مجموعة كبيرة من الرافضين لتصرفات الإحتلال الإسرائيلى والرافضين لزيارة الدعم التي قام بها “ماسك” إلى إسرائيل، بل واعلانه أيضًا بأنه لن يمد غزة بالإنترنت إلا بإذن من إسرائيل نفسها.

فيما هاجم عرب وأمريكيون “إيلون ماسك” على الزيارة حيث تضمن الهاشتاج رسومات كاريكاتورية تدين هذه الزيارة، وتندد بنظرة “ايلون ماسك” للقضية من جانب واحد فقط وهو الجانب الإسرائيلي، مع غض الطرف عن آلاف الضحايا والشهداء وهدم وانهيار البنية التحتية لقطاع غزة، وتحول عشرات الآلاف من المنازل إلى أنقاض.

القاهرة الإخبارية تشيد بالجهود المصرية القطرية في الحفاظ على الهدنة

كما أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” فى خبر عاجل لها على أن الجهود المصرية القطرية تنجح في الحفاظ على الهدنة الإنسانية في قطاع غزة.

فيما أسفرت الجهود المصرية القطرية عن تمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة إلى يومين إضافيين بين قوات الإحتلال الإسرائيلي وفصائل المقاومة الفلسطينية، وذلك بعد أن كانت مقرر انتهائها اليوم الثلاثاء.

ويذكر أن الهدنة الإنسانية في قطاع غزة قد دخلت في اليوم الرابع لها برعاية مصرية قطرية أمريكية، بعد عدوان إسرائيلي تواصل منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي على القطاع، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 15 ألف مواطن، بينهم 6150 طفلًا وأكثر من 4 آلاف امرأة، بالإضافة إلى أكثر من 36 ألف جريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى