أهل الفنالرئيسية

أول تعليق من هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

قامت الفنانة “هنا الزاهد” بالتعليق على طلاقها من الفنان “أحمد فهمي” وجاء هذا بطريقة غير مباشرة، وذلك عقب أيام قليلة من إعلانها لـ انفصالهما مؤخرًا، ودون الكشف أيضًا عن الأسباب التي دفعتهما لذلك.

تعليق هنا الزاهد على طلاقها من احمد فهمي

كما قامت “هنا الزاهد” بنشر منشورًا على حسابها الرسمي عبر موقع “إنستجرام” من خلال خاصية الأستوري قائلة: “الله لديه الخطط الكبيرة بالنسبة لك صدق ذلك”.

إعلان هنا الزاهد طلاقها من أحمد فهمي

ويذكر أن “هنا الزاهد” أعلنت عن انفصالها عن الفنان “أحمد فهمي” في 15 نوفمبر الماضي، وهذا عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” حيث قالت: “الحمد لله تم الإنفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير”، كما أنه لم يعلق أحد من الطرفين حتى الآن عن أسباب الانفصال.

آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية

والجدير بالذكر أن “هنا الزاهد” تنتظر حاليًا عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، حيث أنه من المقرر أن يعرض الفيلم في شهر يناير القادم.

كما أن الفيلم يضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم: هشام ماجد، ومحمد الشرنوبي، ومايان السيد، وأسماء جلال، وخالد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد صادق ومن إخراج عثمان أبو لبن، كما تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي.

كما شاركت “هنا الزاهد” الفنان “أحمد فهمي” في فيلم مستر إكس، والذي عرض خلال عيد الأضحى لعام 2023، والفيم من بطولة أحمد فهمي، وباسم سمرة، ورحاب الجمل، ومحمد انور، ومحمد عبد الرحمن توتا، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى