رياضةالرئيسية

من هو هشام بكار صفقة الأهلي المنتظرة لخلافة علي معلول

يذكر أن النادي الأهلي يخطط الآن للتعاقد مع اللاعب “هشام بكار” لاعب فريق الإتحاد المنستيري التونسي ومنتخب تونس الأولمبي، وذلك خلال الفترة القادمة.

كما يسعى النادي الأهلي من أجل ضم اللاعب التونسي “هشام بكار” وذلك لدعم مركز الظهير الأيسر للفريق الأحمر، وخاصة في ظل عدم وجود بديل قوي لخلافة التونسي “علي معلول”.

من هو اللاعب هشام بكار

التونسي “هشام بكار” من مواليد مايو 2001، ويبلغ من العمر 22 عامًا، كما أنه يجيد اللعب بالقدم اليسرى، حيث تم ضمه لصفوف منتخب تونس الأولمبي خلال الفترة الماضية.

كما يلعب “هشام بكار” في مركز الظهير الأيسر هذا مركزه الأساسي مع فريقه الاتحاد المنستيري، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب في عدة مراكز آخرى منها قلب الدفاع إلى جانب الجناح الأيسر.

بينما يتمتع التونسي “هشام بكار” بقدرات هجومية بالإضافة إلى دوره الدفاعي، وإمكانية اللعب في مركز المدافع، وهو ما يجعله مفتاح لعب داخل الأهلي حيث يمكنه اللعب في أكثر من مركز.

ويذكر أنه في يونيو 2022 الماضي، وقع “هشام بكار” على عقود تمديد عقده مع الاتحاد المنستيري التونسي، حتى صيف 2025 القادم.

ما الذي قدمه اللاعب هشام بكار خلال الموسم الجاري

كما يذكر أنه منذ انطلاق الموسم الجاري شارك “هشام بكار” رفقة فريق الاتحاد المنستيري في 8 مباريات، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري التونسي، حيث بدأ فيها جميعها بشكل أساسي وخلال الـ 8 مباريات نجح لاعب الفريق التونسي في تسجيل هدفين.

فيما شارك “هشام بكار” في مباراتين فقط من أصل الـ 8 مباريات في مركز الظهير الأيسر، أما في باقي المباريات تم الاعتماد عليه في مركز قلب الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى