رياضةالرئيسية

موهبة تونس على رادار الأهلي لخلافة علي معلول

بدأ مسؤولين النادي الأهلي في أولى خطواتهم مع أجل التعاقد مع اللاعب “هشام بكار” لاعب منتخب تونس الأولمبي وفريق الإتحاد المنستيري، وذلك لدعم صفوف الفريق الأحمر.

كما يسعى الأهلي إلى تدعيم صفوفه بأكبر قدر ممكن، خاصة في ظل منافسته على العديد من البطولات، وذلك من أجل مواصلة تواجده على منصات التتويج.

تصريحات مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي

ووفقًا لما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي في تصريحاته الصحفية، فإن مسؤولي الأهلي قد تواصلوا مع وكيل “هشام بكار”، وهذا من أجل بحث إمكانية التعاقد مع الموهبة التونسية الشابة.

كما تابع المصدر في تصريحاته أن الأهلي حاليًا يرغب في حسم تعاقده مع اللاعب “هشام بكار”،وهذا من أجل تأمين خليفة “علي معلول” في قيادة الجبهة اليسرى للفريق.

كولر يرغب في ضم هشام بكار

فيما منح السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب “هشام بكار”، وهذا في ظل إعجابه بقدارت اللاعب وإمكانياته.

ويذكر أن التعاقد مع “هشام بكار” لن يمثل أزمة للأهلي في قائمته المحلية، خاصة وأن اللاعب تحت السن، مما يعني إنه لن يشغل مقعدًا في قائمة الأجانب للنادي الأحمر.

الأهلي يؤجل المفاوضات مع علي معلول لبعد بطولة كأس العالم للأندية

الجدير بالذكر أن عقد “علي معلول” مع الأهلي سينتهي في نهاية الموسم الجاري، مما يعني أن التونسي من حقه التفاوض مع أي نادي آخر في يناير القادم وذلك من أجل الإنتقال إليه في نهاية الموسم بشكل مجاني.

كما يؤجل النادي الأهلي فتح مفاوضاته مع “علي معلول” من أجل تجديد عقده، لنهاية مشاركة الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر اقامتها ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى