رياضةالرئيسية

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الآن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المنتظرة أمام منافسه نادي ميدياما الغاني، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

الأهلي يستضيف ميدياما الغاني

كما يستضيف ستاد “السلام” مواجهة النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري “مارسيل كولر” أمام نظيره ميدياما الغاني، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

فيما يطمح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على منافسه ميدياما بطل غانا وحصد الثلاث نقاط، وهذا في أولى مشواره بالمسابقة القارية، عقب أن توج بها في النسخة الماضية على حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

كما أنه من المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام ميدياما بطل غانا يوم السبت القادم الموافق 25 نوفمبر الحالي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويذكر أن مواجهة الأهلي أمام ميدياما بطل غانا ستنقل وتذاع بشكل مباشر وذلك عبر قنوات “بي إن سبورت” القطرية وهذا لكونها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما ستنقل المواجهة الأولى للمارد الأحمر أيضًا في البطولة الأفريقية بدور المجموعات عبر قناة “أون تايم سبورت” الفضائية الأرضية الناقل لمباريات الأندية المصرية في البطولات القارية داخل مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى