أهل الفنأخبارالرئيسية

تعرف على موعد عرض مسلسل “بطن الحوت” وأبطاله وقصته

تصدر تريند محرك البحث “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية اسم مسلسل “بطن الحوت” للفنان “محمد فراج” والفنان “باسم سمرة”، وجاء ذلك بعد إعلان منصة “شاهد” الإلكترونية عن مواعيد عرض أولى حلقات المسلسل، لكي يزداد الجمهور تشويقًا.

كما نرصد لكم من خلال موقعنا “أكيد نيوز” أهم وأبرز المعلومات والتفاصيل عن مسلسل “بطن الحوت” ومواعيد عرضه وقصته.

موعد عرض مسلسل “بطن الحوت”

قامت منصة “شاهد” الإلكترونية بالإعلان عن موعد عرض مسلسل “بطن الحوت” وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث أنه من المقرر أن تعرض أولى حلقات المسلسل اليوم الخميس في الساعة 11 مساءً، كما تعرض حلقات المسلسل يوميًاو في نفس الموعد، ويذكر أن المسلسل يتكون من 15حلقة فقط.

أبطال مسلسل “بطن الحوت”

كما يشارك في بطولة مسلسل “بطن الحوت” عدد كبير من النجوم منهم” محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبواليزيد وسماح أنور وعبدالعزيز مخيون، والمسلسل من إخراج أحمد فوزي صالح.

قصة مسلسل “بطن الحوت”

تدور أحداث مسلسل “بطن الحوت” حول شاب يدعى “ضياء” والذي يجسده الفنان “محمد فراج” وشقيقه “هلال” ويجسده الفنان “باسم سمرة”، حيث يعملان في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات عكس الآخر، فالأول ملتزم دينيًا أما الآخر فيتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص تحت زعامة “عبدالعزيز مخيون”، ثم تتوالى الأحداث بعد ذلك حيث تسفر عن تورط الأخ الملتزم في جريمة قتل تقلب حياته رأسًا على عقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى