رياضةالرئيسية

حقيقة طلب أنتونى موديست فسخ تعاقده مع الأهلي

قام مصدر بالنادى الأهلي بالكشف عن حقيقة طلب مهاجم الأهلي الفرنسى “أنتونى موديست” بفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

حقيقة طلب أنتوني موديست بفسخ تعاقده مع الأهلي

حيث قال المصدر في تصريحات صحفية خاصة: “أن موديست لم يطلب فسخ تعاقده مع الأهلي مثلما تردد، ولم يتم مناقشة الأمر من الأساس، وتقييم اللاعب الفرنسي سيتم حسمه مع حلول فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وبعد اتخاذ القرار النهائى سيكون من كولر”.

كما يذكر أن “أنطوني موديست” قد خاض مع النادي الأهلي 9 مباريات فى جميع المسابقات، وسجل خلالها هدفين فقط.

موقف مارسيل كولر بشأن أنتوني موديست

كما رفض “مارسيل كولر” المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالأهلي فكرة الاستعجال في تقييم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، أو التفكير في رحيله في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وجاء ذلك عقب تعرض اللاعب لسلسلة من الانتقادات بسبب المستوى غير المرضي الذي ظهر عليه منذ قدومه للأهلي، وهذا بداعي أن اللاعب لم يحصل على الفرصة الكافية مع الفريق الأحمر أو الانسجام مع باقي زملائه في الفريق.

فيما يرى “كولر” أن الفرنسي “موديست” لاعب كبير وفكرة تقييمه والتفكير في فسخ عقده في يناير القادم أمر مرفوض، لأن اللاعب يحتاج إلى رفع لياقته البدنية وهو ما سيحدث وهذا سيكون مع حصوله على عدد كبير من المباريات، قبل أن يتم الحكم عليه بشكل كامل، لاسيما وأنه كان من اللاعبين المميزين في الدوري الألماني.

كما يرى الجهاز الفني للأهلي أن المهاجم الفرنسي “موديست” بدأ التحسن وإظهار جزء ولو بسيط من قدراته، وذلك بفضل الإستمرارية فى المشاركة بعكس الحال الذي كان عليه في بداية مشواره مع الأهلي.

والجدير بالذكر ان “أنتوني موديست” كان قد أنتقل للأهلي الصيف، وهذا فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى