أخبارأهل الفنالرئيسية

الجمهور يشيد بالحلقة الأولي من مسلسل زينهم لـ أحمد داود

بعد بدأ عرض أولى حلقاته أمس على قناة On tv فقد أستقبل الفنان “أحمد داود” ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور،وذلك على الحلقة الأولى من مسلسل “زينهم”

تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل زينهم

كما جاءت ردود فعل الجمهور إيجابية على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “زينهم” حيث جاءت أبرز التعليقات كالتالي: “بجد مسلسل حلو أوي”، وجاء تعليق أخر حيث قال “أحمد داود عامل شغل حلو مستين الحلقات الجاية”، كما علق آخر “مسلسل كوميدي جديد شكله تحفة”.

تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من مسلسل زينهم

كما بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “زينهم” “لأحمد داود” بإكتشاف عالم زينهم الخاص كطبيب شرعي حيث يخفي حقيقة عمله على والدته، بينما يظهر له والده ولكن نكتشف بعد ذلك أنها مجرد تهيؤات، وكما انه ينفصل عن خطيبته حتى يصل إلى مكانه المفضل، ثم يبدأ في حل لغز أول جريمة قتل مع مساعدة جيمي “كريم قاسم”.

أبطال مسلسل زينهم

ويذكر أن مسلسل “زينهم” من إخراج يحى إسماعيل، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إنتاج شركة أورما استديوز للمنتج “تامر مرتضى”، كما أن المسلسل من بطولة “أحمد داود” و”كريم قاسم” و”سلمى أبو ضيف”.

موعد عرض برنامج الكونتينر لـ الفنان أحمد داود

والجدير بالذكر أنه يعرض حاليًا “لأحمد داود” برنامج “الكونتينر” يومي الخميس والجمعة الساعة 6 مساء على قناة On tv.

كما يستعرض “أحمد داود” من خلال برنامج “الكونتينر” الثورة الصناعية والتي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، فيما يقوم بزيارة مصانع مصر في مختلف المحافظات لكي يرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها من الصناعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى