رياضةالرئيسية

عمر كمال عبد الواحد ينتقل للأهلي وإعارة 3 لاعبين لفيوتشر

قام مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر بالكشف عن أن مسئولى النادي قد وافقوا على انتقال اللاعب “عمر كمال عبد الواحد” إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهذا عقب إبداء اللاعب رغبته في ارتداء القميص الأحمر . 

تصريحات مصدر من داخل نادي مودرن فيوتشر

كما أكد المصدر فى تصريحاته الصحفية حيث قال: “أن تلك الموافقة جاءت على انتقال اللاعب بعد تلقى رئيس النادى مكالمة من رئيس النادى الأهلي، وذلك من أجل طلب ضم اللاعب بصفة نهائية خلال انتقالات شهر يناير القادم. 

بينما جاء على إثر هذه المكالمة قيام “عدلى القيعي” رئيس شركة كرة القدم بالنادى الأهلي بعقد جلسة مع مسئولى فيوتشر والذين طلبوا خلالها ضم 3 لاعبين على سبيل الإعارة ولمدة موسمين. 

وجاء على رأس قائمة اللاعبين هذه والتى يرغب مسئولو مودرن فيوتشر فى ضمهم كلًا من: “خالد عبد الفتاح” و”صلاح محسن” و”كريم نيدفيد” والذى سبق وأن لعب للفريق لمدة موسمين ماضيين، وذلك قبل العودة للقلعة الحمراء بداية من الموسم الحالي.

شوبير يؤكد الأهلي طلب استبعاد كريم نيدفيد من هذه الصفقة

وأكد الإعلامي “أحمد شوبير” في تصريحاته الإذاعية: “أن الأهلي طلب استبعاد كريم نيدفيد من الصفقة، وخاصة أن السويسري مارسيل كولر مقتنع به ومتمسك باستمراره، لذلك فإن نيدفيد قريب من الاستمرار مع الفريق.

كما اختتم “أحمد شوبير” تصريحاته قائلًا: “حتى الآن لا يزال التفاوض مستمرًا بين الأهلي وفيوتشر، ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة تطورات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى