رياضةالرئيسية

آخر تطورات تجديد عقد الثنائي عمرو السولية والتونسي علي معلول

قام الإعلامي “أحمد شوبير” بالقاء الضوء على آخر تطورات تجديد عقد الثنائي “عمرو السولية” والتونسي “علي معلول” مع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك في ظل الجدل الدائر خلال الأيام القليلة الماضية حول مصير اللاعبان مع النادي الأهلي.

تصريحات أحمد شوبير حول آخر تطورات تجديد عقد عمرو السولية وعلي معلول

كما قال “أحمد شوبير”: “أحنا كل يوم الحقيقة نسمع عمرو السولية في حالة غضب شديد جدًا علشان كولر مش عايز يجددله، بعدها من يومين كولر عايز يجددله سنتين، والمشكلة في نسب المشاركة يعني هو عايز يجددله ولا لأ”.

فيما تابع “أحمد شوبير” تصريحاته: “أن النادي الأهلي بيحترم علي معلول وبيحترم عمرو السولية والناس دي لها أولويات في حاجات كتير جدًا وهتتعمل قريبًا بالنسبة للسولية وعلي معلول، والأهلي مش هيحصل أبدًا إنه ييجي فجأة كده يقول لهم مش هجددلكم، فالدنيا هتمشي في التجديد بشكل جيد واحترام كامل زي ما حصل مع وليد سليمان”.

كما أختتم “احمد شوبير” قائلًا: “الأهلي بيدرس الأمور مع معلول والسولية إلى أن يستقر على الوضع النهائي وفيه تقدير تام واحترام تام لنجمين كبيرين قدما كل شيء للنادي الأهلي، وبالتالي الختام لن يكون سيء سواء بعد سنة أو اثنين، ما هو مش معقول لاعيب يفني حياته في النادي الأهلي أو أي نادي تاني وييجي في الآخر يقوله بالسلامة يا حبيبي بالسلامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى