رياضة

الألماني فرانكو فودا يوافق على طلبات الزمالك المالية

يواصل حاليًا مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك خلفًا للمدرب الكولومبي “خوان كارلوس أوسوريو” والذي تم توجيه الشكر له عقب مباراة فريق زد.

فرانكو فودا يوافق على طلبات الزمالك

كما يعقد مسؤولو الزمالك جلسات مستمرة خلال الفترة الماضية مع مدربين أجانب وذلك عبر زووم، وهذا من أجل التوصل إلى مدرب مميز يقود الفريق الأبيض في المرحلة القادمة وذلك طبقًا لظروف وإمكانيات النادي.

بينما صرحت مصادر مسؤولة من داخل النادي أن آخر الأسماء التي دخلت القائمة الخاصة للمدربين المرشحين وبقوة للزمالك، هو الألماني “فرانكو فودا” مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري.

فرانكو فودا يقترب من تدريب الزمالك

كما يذكر أن الألماني “فرانكو فودا” أقترب من تدريب الزمالك وهذا في ظل اقتناعه بقيادة الفريق من ناحية، ومن ناحية أخرى بسبب موافقته على المطالب المالية التي وضعها نادي الزمالك، حيث رفض النادي رفع ميزانية المدرب الجديد مع وضع ما يقرب من مليون دولار للجهاز الفني الأجنبي بالكامل في الموسم، وهذا الرقم هو الذي وافق عليه “فرانكو” ورفضه مدربين آخرين.

بينما يمتلك المدرب الألماني “فرانكو” صاحب الـ 57 عامًا سجلًا تدريبيًا جيدًا، حيث أنه قاد أندية كبيرة مثل كايزر سلاوترن الألماني وزيورخ السويسري ومنتخب النمسا، كما نجح أيضًا في قيادة منتخب النمسا في الوصول إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية، وذلك قبل أن يودع البطولة أمام المنتخب الإيطالي بالخسارة بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى