أهل الفنأخبارالرئيسية

هالة صدقي بموسم الرياض لأول مرة بمسرحية “صوابع زينب”

قام المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن البوستر الرسمي لأحدث العروض المسرحية بموسم الرياض التي تحمل عنوان “صوابع زينب”، وهذا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

تركي آل الشيخ ينشر البوستر الرسمي لمسرحية صوابع زينب

كما نشر “تركي آل الشيخ” بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي تجمع عدد من كبير النجوم المصريين وهم: الفنانة “هالة صدقي” وهذا في أولى مشاركتها بموسم الرياض، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد رضوان، والفنان مصطفى حجاج، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة.

فيما علق “تركي آل الشيخ” على البوستر حيث قال: “مسرحية صوابع زينب مسرحية كوميدية يعرضها ألمع فنانين الكوميديا في المسرح العالمي في بوليفارد سيتي من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري”.

بينما يواصل المستشار “تركي ال الشيخ” الترويج لـ موسم الرياض، والذي بدأ منذ أيام بنزال “معركة الأشرس”، وذلك وسط حضور عدد من النجوم العالميين وأيضًا تغطية إعلامية عالمية والتي قد انتهت بفوز الملاكم “تايسون فيوري”.

تركي آل الشيخ يعلن عن حفل غنائي بعنوان “روائع بليغ حمدي”

كما قام “تركي آل الشيخ” مؤخرًا بالإعلان عن إقامة حفل غنائي ساهر تحت عنوان “روائع بليغ حمدي”، وذلك وسط مشاركة لنخبة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم: الفنان صابر الرباعي، والفنان ماجد المهدنس، والفنانة أصالة، والفنانة أنغام، والفنان طلال أسامة، والفنانة نانسي عجرم، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 9 نوفمبر الحالي ،وهذا على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

فيما يقوم “تركي” بمواصلة الترويج لموسم الرياض والذي يشهد العديد من الفعاليات الفنية والغنائية، وكل هذا وسط كوكبة من أبرز النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي، كما تحقق هذه الحفلات نجاحًا ونسب حضور جماهيري ضخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى