رياضةالرئيسية

الأهلي يرد على موقف الزمالك بشأن بيع أحمد فتوح

قام مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بالتعليق على موافقة الزمالك بشأن انتقال الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “أحمد فتوح”، إلى النادي الأهلي.

تصريحات حسين لبيب بشأن بيع أحمد فتوح

كما قال “حسين لبيب” رئيس نادي الزمالك في تصريحات صحفية خاصة أمس الأثنين: “منفتحين على أي عروض تخص اللاعب أحمد فتوح لبيعه خلال الفترة القادمة، ولو كان هذا العرض من الغريم التقليدي الأهلي، لن نرفض هذا وسنبيعه على الفور”.

النادي الأهلي يؤكد: لن ندخل في خلافات مع الزمالك

فيما أكد المصدر ذاته في تصريحاته الصحفية الخاصة حيث قال: “أن قرار إدارة نادي الزمالك ببيع أحمد فتوح لن نعلق عليه حاليًا، خاصة أن اللاعب عقده ينتهي مع فريقه بنهاية الموسم الحالي، ومن حقنا قانونيًا التفاوض معه بعد شهرين، والحصول على توقيع اللاعب إذ وافق على بنود التعاقد، كما أن النادي لن يكون له صفة في هذه المفاوضات.

كما أضاف المصدر قائلًا: “أن إدارة النادي الأهلي لن تدخل في أي خلافات مع إدارة نادي الزمالك، وعندما تتحرك من أجل ضم اللاعب سيكون ذلك بالطرق القانونية، وبدون أي مساس بلاعبين عقودهم سارية في الوقت الحالي.

بينما شدد المصدر على أن إدارة القلعة الحمراء تواصل بإستمرار تدعيم الفريق، ولكن حتى الآن لا يوجد تفكير في التقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب أحمد فتوح خلال الفترة القادمة.

وتابع المصدر: “وربما تشهد الأيام القادمة الكثير لكن استبعد هذا، وخاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى