رياضةالرئيسية

أول تعليق من “فتوح” بعد قرار بيعه وإحالته للتحقيق

قام اللاعب “أحمد فتوح” الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر بالتعليق على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك والذي صدر مساء يوم الأحد، والذي جاء فيه عرض اللاعب للبيع وإحالته للتحقيق، وذلك على خلفية ما بدر منه مؤخرًا هو وثنائي الفريق الأبيض “مصطفى الزناري”، و”محمد صبحي”.

المتحدث الرسمي بإسم الزمالك يعلن إيقاف اللاعبين الثلاثة

كما قام المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك في وقت سابق في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية بالإعلان عن إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وهذا لأجل غير مسمي، والتحقيق معهم خلال الفترة الحالية، وذلك لبحث ما حدث منهم بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتحديدا قبل مباراة زد مع عرضهم للبيع أيضًا.

فتوح يعلق برموز تعبيرية ساخرة

بينما قام اللاعب “أحمد فتوح” بنشر رمزًا تعبيريًا ساخرًا وذلك عبر خاصية الأستوى على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهذا في أول رد فعل منه بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب إدارة نادي الزمالك.

كواليس صادمة في معسكر الزمالك

والجدير بالذكر أن الإعلامي “أحمد حسام ميدو” كان قد كشف في وقت سابق، عن سبب العقوبة الموقعة على ثلاثي الزمالك أحمد فتوح، مصطفى الزناري، محمد صبحي.

كما أكد “ميدو” أن خروج ثلاثي الفريق الأبيض من معسكر الزمالك قبل مباراة زد ببطولة الدوري، هذا هو السبب الرئيسي وراء تلك العقوبة الموقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى