أهل الفنأخبارالرئيسية

استدعاء نسرين طافش أمام المحكمة لاتهامها في قضية شيك بدون رصيد

قامت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى جنح أكتوبر بتأجيل محاكمة الفنانة “نسرين طافش” في القضية رقم 1636 لسنة 2023، والصادر بحقها حكمًا غيابيًا بالحبس لمدة 3 سنوات، وذلك لجلسة 6 نوفمبر لاستدعاء المتهمة للاستكتاب أمام هيئة المحكمة.

تفاصيل اتهام نسرين طافش في قضية شيك بدون رصيد

بينما كانت النيابة العامة قد أسندت إلى الفنانة “نسرين طافش” بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023، أنها قامت بإصدار شيك بدون رصيد بسوء نية منها، وذلك لصالح المجنى عليها “نشوى صفاء الدين” بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه .

وقد تخلص واقعات الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة – فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليه من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه وتبين أنه لا يقابله رصيد قائمًا وقابل السحب وهذا مع علم المتهمة بذلك.

كما قام دفاع المجنى عليها بتقديم سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ  يتضمن أمرًا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليها المبلغ ومزيل بتوقيع المتهمة، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد .

فيما قد قضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابيًا بحبس المتهمة “نسرين طافش” ثلاث سنوات مع الشغل، وكذلك كفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى