رياضةالرئيسية

كاف.. يعلن محمد صلاح ينافس رباعي الأهلي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا

قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الأربعاء بالإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023، والتي تواجد بها قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول “محمد صلاح”، بالإضافة إلى 4 لاعبين من الأهلي.

كما شهدت القائمة التي أعلن عنها “كاف” تواجد أربعة لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي ومحمود كهربا ومحمد عبد المنعم وبيرسي تاو.

بينما ضمت القائمة 30 لاعبًا كان من أبرزهم محمد صلاح وفيكتور أوسيمين ورياض محرز وساديو ماني، كما سيتم إعلان الفائز من خلال حفل الجوائز “CAF AWARDS”، المرتقب، والذي سيقام في مدينة مراكش المغربية في 11 ديسمبر القادم.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

كما ضمت القائمة الأسماء التالية: “محمد صلاح، كهربا، الشناوي، بيرسي تاو، عبد المنعم، رامي بن سبعيني، رياض محرز، إدوارد تابسوبا، فرانك أنجوسا، فينسينت أبوبكر، إبراهيما سنجاري، سيكو فوفانا، شانسيل مبابا، فيستون مايلي، محمد قدوس، توماس بارتي”.

“سيرهو جوراسي، يافيس بيسوما، أشرف حكيمي، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، يحيى جبران، سفيان إمرابط، ياسين بونو، يوسف النصيري، بييتر شالولي، فيكتور أوسيمين، ساديو ماني، بابي سار، بيرسي تاو، محمد علي بن رمضان”.

الإتحاد الأفريقي يرشح النادي الأهلي للفوز بجائزة أفضل نادي في أفريقيا

كما قام الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بترشيح النادي الأهلي للفوز بجائزة أفضل نادي في القارة السمراء، وذلك خلال حفل الجوائز “CAF AWARDS” المرتقب في مدينة مراكش المغربية، في يوم 11 ديسمبر القادم.

فيما ضمت قائمة الفرق المرشحة للفوز بالجائزة بجانب الأهلي كلًا من: صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد البيضاوي المغربي، والرجاء البيضاوي المغربي، والترجي التونسي، وإتحاد العاصمة الجزائري، وشباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وآسيك ميموزا الإيفواري، ومارومو جالنتس الجنوب أفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى