رياضةالرئيسية

كهربا يقود هجوم الاهلي في مبارة العودة أمام صن داونز

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي السويسرى “مارسيل كولر” على الدفع بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا”، في التشكيل الأساسى للمباراة التي مقرر اقامتها غدًا الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي أمام فريق صن داونز بالدوري الافريقى.

كولر يتأكد من جاهزية كهربا لمباراة الغد

كما تأكد السويسؤي “مارسيل كولر” من جاهزية كهربا الطبية من أجل الظهور فى المباراة، وذلك بعد غيابه عن لقاء الذهاب والذي انتهى بخسارة الأهلى بهدف نظيف دون رد، كما جلس اللاعب على دكة البدلاء أثناء تلك المباراة بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها فى التدريبات التى سبقت المباراة.

الأهلي يستعد لمواجهة صن داونز غدًا

كما يذكر أن فريق كرة القدم بالأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش، وهذا قبل أن يدخل في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة.

بينما تم فرض حالة من التركيز على جميع اللاعبين، وذلك بعد أن تم شرح خطة اللعب والجمل التي ينوي تنفيذها خلال هذه المباراة.

فيما يستعد فريق الأهلي لمواجهة صن دوانز المرتقبة غدًا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساًء، بإستاد القاهرة الدولي، وهذا في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي في حالة تخطيه عقبة صن داونز

أما في حالة تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سوف يصل بذلك للمباراة النهائية، كما أنه ينتظر الفائز من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، علمًا بأن مباراة الذهاب بينهم كانت قد انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى