رياضةالرئيسية

شوبير يكشف القصة الكاملة في أزمة أمام عاشور وكولر

قام الإعلامي “أحمد شوبير” بالكشف عن التفاصيل الكاملة بشأن الأزمة المشتعلة بين لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “إمام عاشور”، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري “مارسيل كولر”.

كما أن تلك الأزمة هي التي تسببت في استبعاد “أمام عاشور” من قائمة الفريق لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي والتي تمت اقامتها يوم الأحد الماضي، وقد انتهت هذه المباراة بفوز الفريق الجنوب أفريقي بهدف دون رد.

أحمد شوبير يوضح التفاصيل الكاملة لأزمة كولر وإمام عاشور

كما صرح الإعلامي “احمد شوبير” في تصريحات تلفزيونية له من خلال برنامجه “ملعب أون تايم” والذي يقدمه عبر فضائية “أون تايم سبورتس 1”.

“أن هناك روايتان في أزمة إمام عاشو وكولر، الرواية الأولى أن إمام كان مصابًا بالفعل، والرواية الثانية أن إمام عاشور كان (قالب وشه) وذلك بسبب عدم المشاركة أمام سيمبا التنزاني، ولهذا تم استبعاده من قائمة الفريق من رحلة جنوب أفريقيا”.

فيما أضاف “أحمد شوبير” في تصريحاته قائلًا: “أن الجهاز الطبي والمعاون يحاولون حل أزمة “إمام عاشور” مع “كولر”، وهذا بالتأكيد على المدرب بأن اللاعب كان مصابًا، لذلك لم يكن يتدرب بصورة قوية، وأنه غير صحيح بأن اللاعب غاضب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى