أهل الفنأخبارالرئيسية

نجوم الفن يتجمعون في حفل عشاء على هامش افتتاح موسم الرياض

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على المشاركة في احتفالية أقيمت على هامش افتتاح موسم الرياض، وذلك في نسخته الخامسة.

تركي آل شيخ ينشر عدة صور تجمعه بنجوم الفن والرياضة

كما قام المستشار ورئيس هيئة الترفيه “تركي آل شيخ” بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بعدد من النجوم منهم: محمد هنيدي وأحمد عز وأصالة ونانسي عجرم ومحمد حماقي وبيومي فؤاد وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف والنجم الهندي سلمان خان وغيرهم من النجوم.

تركي آل شيخ يطرح أغنية رسمية لموسم الرياض في نسخته الخامسة

كما أن المستشار “تركي آل شيخ” قد طرح الأغنية الرسمية للدورة الخامسة لموسم الرياض.

والأغنية من كلمات الشاعر “فهد المساعد” والحان “عمرو مصطفى” وتوزيع “محمود صبري” وتريات “احمد حسن فكري” مكس وماستر “جاسم محمد”.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض بمباراة الملاكمة بين الفرنسي “فرانسيس نغانو” والأمريكي “تايسون”.

كما وصل عدد كبير من نجوم تركيا للمملكة العربية السعودية، وهذا استعدادًا لحضور حفل الإفتتاح ومن بينهم بوراك أوزجيفيت، وباريش أردوتش، وأكين أكينوزو وغيرهم من النجوم.

عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض

فيما تشهد الدورة الخامسة من موسم الرياض على عدد كبير من الفعاليات، وجاء من بينها عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والسرحية من بطولة مي عز الدين، وبيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد ومصطفي غريب وسليمان عيد وإيمان السيد.

كما أنه من المقرر أن تعرض مسرحية “زواج اصطناعي” على خشبة مسرح “محمد العلي” يوم 30 أكتوبر الحالي.

أحداث مسرحية “زواج اصطناعي”

بينما تدور أحداث مسرحية “زواج اصطناعي” حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية حيث يجري لهما تجربة حديثة، وذلك بواسطة الذكاء الإصطناعي والتي تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى