أخبارأهل الفنالرئيسية

نجلاء بدر تخطف الأنظار بعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل “صوت وصورة”

بعد الإشادة الكبيرة بأداء النجمة “حنان مطاوع” والفنان “وليد فواز” فقد جاء الدور على النجمة “نجلاء بدر”، لكي تخطف أنظار متابعي مسلسل “صوت وصورة”.

وذلك بعدما جسدت في الحلقة السابعة شخصية الأم القوية، التي تدعم ابنها بعد وفاة زوجها الذي قام بدوره الفنان “مراد مكرم” والمتورط في قضية التحرش بالفنانة “حنان مطاوع”.

حيث شهدت الحلقة السابعة تعرض ابن “نجلاء بدر” لموقف صعب بعدما اعتدى على زميل له في الجامعة وتم نقله إلى المستشفى، وهذا نتيجة حديثه بطريقة صعبة عن والده وإتهامه بالتحرش.

نجلاء بدر تلعب دور الأم القوية وتحاول أثبات براءة زوجها

كما تحاول “نجلاء بدر” في المسلسل أن تلعب دور الأم القوية التي تحارب من أجل حماية أبنائها وفي الوقت ذاته إثبات براءة زوجها، وذلك حفاظًا على سمعة أسرتها حتى بعد تأكدها من إدانته.

وتصاعدت الأحداث خلال الحلقة الماضية عندما تعرض “مراد مكرم” للموت المفاجئ، وتم اتهام الفنانة “حنان مطاوع” بقتله، مما يتسبب في تطور القضية بشكل كبير خلال الحلقة الماضية.

الأبطال المشاركين في بطولة مسلسل “صوت وصورة”

ويذكر أن مسلسل “صوت وصورة”،من تأليف “محمد سليمان عبد المالك”، ومن أخراج “محمود عبد التواب”، كما يعرض المسلسل عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT.

ويتكون مسلسل “صوت وصورة” من 30 حلقة وبطولة كل من: حنان مطاوع ونجلاء بدر وصدقي صخر وعمرو وهبة وناردين فرج ومراد مكرم ووليد فواز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى