أخبارالرئيسية

إعلام إسرائيلي يؤكد: تهديد 3 وزراء نتنياهو بالإستقالة

وفقًا لنبأ عاجل أذاعته قناة (القاهرة الإخبارية) فقد صرح إعلام إسرائيلي إن هناك 3 وزراء يهددون بالإستقالة، وذلك بسبب رفض رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” الإقرار بالمسئولية في أحداث 7 أكتوبر.

المقاومة الفلسطينية تشن هجوم على المستوطنات الإسرائيلية

كما يذكر أنه منذ صباح يوم السبت 7 أكتوبر قامت المقاومة الفلسطينية بشن هجمات إستهدفت الداخل الإسرائيلي، فيما قصفت المقاومة مستوطنات غلاف غزة بآلاف الصواريخ والتي استهدفت مواقع عديدة في المستوطنات الإسرائيلية، وجاء هذا ضمن عملية عرفت بإسم “طوفان الأقصي”، كما رد الإحتلال الإسرائيلي بقصف قطاع غزة والذي تم بشكل واسع ومكثف وعنيف.

آخر تحديث لعدد الضحايا من وزارة الصحة الفلسطينية

وقد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في آخر تحديث لها عن أعداد الضحايا، حيث سقط 4744 شهيدًا إلى جانب أكثر من 16 ألف جريح، وهذا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية.

وبحسب ما ذكرته وزارة الصحة في غزة فقد استشهد ما لا يقل عن 4651 فلسطينيًا، وجاء معظمهم من المدنيين، بالإضافة إلى 14 ألفًا و245 جريحًا وهذا في القصف الإنتقامي المتواصل من جيش الإحتلال الإسرائيلي.

وكما يذكر أنه قد سقط في المقابل مئات القتلى في إسرائيل وذلك جراء هجمات المقاومة الفلسطينية، حيث قالت هيئة البث الإسرائيلية في وقت سابق إن عدد القتلى الإسرائيليين قد بلغ 1400 قتيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى