رياضةالرئيسية

نجوم الكرة المصرية يدعمون الشعب الفلسطيني الشقيق

حرص عدد كبير من نجوم الكرة المصرية والدوري المصري، على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق وهذا بسبب الهجوم الغاشم من الكيان الصهيوني وذلك خلال الساعات الماضية.

كما قام معظم لاعبين الدوري المصري بتوجيه رسائل دعم للشعب الفلسطيني من خلال صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وإدانوا أيضًا ما يحدث من الكيان الصهيوني.

محمود عبد المنعم كهربا

وجه اللاعب “محمود كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة دعم للشعب الفلسطيني من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي وكتب: “اللهم أجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة والغلبة والقوة والهيبة، اللهم انصر أهل فلسطين وثبت أقدامهم، اللهم أنصر أخواننا في فلسطين، اللهم حرر المسجد الأقصى، وأجبر كسرهم واشف مرضاهم، وتقبل شهدائهم برحمتك يارب العالمين”.

محمد الشناوي

كما قام حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “محمد الشناوي” بتوجيه رسالة دعم للشعب الفلسطيني حيث قال: “لك الله يا غزة اللهم بردًا وسلامًا على غزة وأهلها اللهم إني استودعتك غزة وأهلها ورجالها ونسائها وشيوخها وشبابها وأطفالها، اللهم إنهم مغلوبون على أمرهم فإنتصر لهم يارب رحم الله شهداء غزة وربط على قلوب أهاليهم من كل شر إنا لله وإنا لحكمه من الصابرين وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

أحمد السيد زيزو

كما حرص لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “أحمد سيد زيزو”، على تغيير صورة صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، إلى صورة علم فلسطين وهذا كنوع من أنواع الدعم.

محمود شيكابالا

ونشر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك “محمود شيكابالا”، صورة للمسجد الأقصى وهذا أيضًا كنوع من الدعم كما كتب: “المقاومة حق”.

النادي الأهلي يدعم الشعب الفلسطيني

ومن ناحية آخري حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي على توجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني حيث قال: مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة “محمود الخطيب” يؤكد على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني وذلك في الدفاع عن حقوقهم المشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى